الحجز

أنشطة

أنشطة

أنشطة يمكنك القيام بها في أبو ظبي


إذا كنت تبحث عن أشياء يمكنك القيام بها في أبو ظبي، نستطيع أن نؤكد لك أنك ستجد مجموعة متنوعة من الأنشطة خلال إقامتك. على سبيل المثال : قضاء وقت ممتع في الاسترخاء وتجديد النشاط في نادي لوما سبا الفاخر. وفي جراند حياة أبو ظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، يمكن للضيوف إيجاد ملاذ في نادي لوما سبا الرحب الذي يغطي مساحة 1900 متر مربع ويتضمن 11 غرفة علاج وحماماً تقليدياً وساونا وحمام بخار وصالون تجميل وغرفة استرخاء.
وبإمكان الضيوف أيضًا السباحة في حوضي السباحة الخارجيين وتمضية بعض الوقت على التراس المطل على الكورنيش والخليج العربي. ولكوننا نتفهم أنك ترغب أثناء سفرك أن تحافظ على مظهرك، ننصحك بالاستفادة من الصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والتي تتضمن تراس خارجي مع معدات تدريب على القوة واللياقة البدنية وإطلالات مميزة على شواطئ الخليج العربي.
وإذا كنت ترغب بالخروج من الفندق والعثور على أشياء أخرى للقيام بها في أبوظبي ، فإن الفندق يقع في منطقة الكورنيش الغربي الشهير، ويمكنك الوصول منه بسهولة إلى مركز الأعمال التجارية في المدينة ومناطق التسوق الراقية ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من قصر الإمارات والقصر الرئاسي والصرح التذكاري للمؤسس. وجزيرة السعديات ومنطقتها الثقافية التي تضم متحف اللوفر أبو ظبي. ومسجد الشيخ زايد الكبير ومركز أبو ظبي الوطني للمعارض اللذان يبعدان مسافة 30 دقيقة بالسيارة. ويبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي وجزيرة ياس. ونحن في جراند حياة أبو ظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، نلتزم بأن نوفر لضيوفنا فرصاً لا تنسى لاستكشاف تجارب جديدة. وللراغبين في التعرف على المجتمع المحلي، يتوفر فريقنا الماهر في مكتب الكونسيرج لتقديم الاقتراحات واتخاذ الترتيبات المناسبة لمجموعة كبيرة من الأنشطة والتجارب المستوحاة من المجتمع المحلي.

Hyatt Corporation